تم استلام الشكوى
شكرًا لك، تم تسجيل شكواك بنجاح.
خلال مدّة أقصاها يوم عمل واحد، سيصلك بريد إلكتروني بالرقم المرجعي المخصص للشكوى والخطوات التي عليك اتّباعها.
إذا كان لديك أي أسئلة في غضون ذلك، يمكنك مراسلتنا على: Complaints.team@gig-gulf.com
شكرا لك.
التزامنا اتجاهكم
عند تقدیم الشكوى، سنتصل بكم خلال یوم عمل واحد للإقرار بشكواكم وتزويدك بالرقم المرجعي للشكوى. كما سنوضح لكم الخطوات التالية في العملية ونقدم لكم كافة التفاصيل حول كيفية الاتصال بنا لمناقشة شكواكم.
وسنسعى إلى استكمال تحقيقنا واطلاعكم على نتيجة شكواكم خلال 7 أيام عمل. إذا لم يكن ذلك ممكنا، فسوف نبلغكم بالأمر ونبقيكم على علم خلال عملية المعالجة.
كما نؤكد لكم بأننا سنتعامل مع شكواكم بكل عدل وبسرية تامة. وبمجرد حل مشكلتكم، ستساعدنا آرائكم واقتراحاتكم على تحسين هذه العملية.
إذا لم تكن راضيا عن التعامل مع شكواك أو الرد عليها
اذا لم تكن راض عن الرد النهائي، أو غير راض عن التأخير في الرد (التأخير بما يزيد 15 يوم عمل)، يمكنكم الرجوع لهيئة التأمين.
يمكنكم القيام بذلك عن طريق إرسال تفاصيل الشكوى مع ذكر الرقم المرجعي لجي.آي.جي. إلى الجهة التنظيمية للتأمين.
لكافة وثائق التأمين في سلطنة عمان، يمكنك الاتصال بهيئة الخدمات المالية باستخدام التفاصيل التالية
البريد الإلكتروني: info@fsa.gov.om
هاتف: 24823100 00968
انقر هنا لعرض الرسم البياني الذي يبيّن عمليّة تقديم الشكاوي لدينا.